نعمل في احقاق على تقديم المساعدة والنصيحة لموكلينا في جميع مراحل تأسيس الشركة، وذلك يشمل :
- تحديد نوع الشركة المناسب لعمل موكلنا .
- إعداد و صياغة عقد تأسيس الشركة ونظامها الأساسي .
- تقديم طلب لتسجيل الشركة لدى دائرة مراقبة الشركات .
- الحصول على كافة الموافقات المسبقة من الجهات المختصة كشرط لقبول تسجيل الشركة .
- اصدار التراخيص من الجهات المختصة كرخصة المهن ورخصة الاستيراد.
- تسجيل الشركة في دائرة ضريبة الدخل والمبيعات وتسجيلها في غرفة التجارة والصناعة .
- وإصدار كافة التراخيص المطلوبة.
ولدينا الخبرة في تنظيم وإدارة اجتماعات الهيئة العامة العادية وغير العادية للشركات، اجتماعات مجلس الإدارة وهيئة المديرين. تقديم المساعدة حول اجراءات تعيين واقالة المدير العام ورئيس وأعضاء مجلس الإدارة وهيئة المديرين… الخ
بعد أن يتم تسجيل الشركة لدى دائرة مراقبة الشركات، يقدم فريقنا لموكلينا الإستشارات القانونية حول أحكام وتطبيقات القوانين المتعلقة بالشركات، ونقوم بالنيابة عنهم بإتمام كافة المعاملات أمام دائرة مراقبة الشركات مثل بيع الحصص في الشركة ، إجراء التعديلات المتعلقة بالشركة أو الشركاء ، تغيير نوع الشركة ، تعديل عقد التأسيس والنظام الأساسي للشركة .. الخ.
لدينا ،في احقاق، فريق مالي متخصص لمساعدة موكلينا بخصوص الميزانيات السنوية للشركة ، زيادة وتخفيض رأسمال الشركة، إطفاء الخسائر ، بيع الشركة ودمجها وتصفيتها ، دراسات الجدوى الاقتصادية ..الخ.
إذا كنت ترغب بتسجيل شركة أجنبية عاملة في الأردن، أو تسجيل مكتب تمثيلي، أو إذا كنت أجنبيا وترغب بتأسيس شركة أردنية أو شراء حصص في شركة أردنية، لدينا في احقاق فريق متخصص يمكنه مساعدتك في ذلك.